الترجمة الطبية الترجمة الطبية
الأمراض البولية
Urology Disaeses
الترجمة الطبية
14/12/2013
أ. سامر الساطي
تدور الأعوام وتستمر كُلانا بتنقية الدم عن طريق إزالة الأملاح والسموم وكل المواد غير المرغوب بها في أجسامنا، و مع مرور الوقت تتراكم هذه الأملاح ما يستلزم الخضوع لعلاجات تنظيف الكلى. لكن كيف لنا أن تنغلّب على هذه المعضلة؟ الحل بسيط جداً. أولاُ, عليك بأخذ حزمة من البقدونس أو الكزبرة (أوراق الكزبرو) واغسلها حتى تنظف, ثمّ قطٍّعها إلى أجزاء صغيرة و ضعها في قدر واسكب ماءً نظيفاً عليها و قم بغليها لعشر دقائق و دعها تبرد وصفّها واسكبها في زجاجة نظيفة و احفظها في الثلّاجة لتبرد.
MR. Samer Alsati
Years pass by and our kidneys are filtering the blood by removing salt, poison and any unwanted entering our body. With time, the salt accumulates and this needs to undergo cleaning treatments and how are we going to overcome this? It is very easy, first take a bunch of parsley or Cilantro ( Coriander Leaves ) and wash it clean Then cut it in small pieces and put it in a pot and pour clean water and boil it for ten minutes and let it cool down and then filter it and pour in a clean bottle and keep it
الترجمة الطبية
3/12/2013
د. فادي رضوان
شرب الكثير من السوائل أمرٌ في غاية الأهميّة لعلاج جميع أنواع الحصيّات الكلويّة والوقاية منها، فالمحافظة على إماهتك (أي الحفاظ على مقدار كافي من السوائل في جسمك) سوف يبقي بولك مخففاً، وهذا بدوره سيقلل احتمال تشكّل الحصيّات.
Dr. Fadi Radwan
Drinking a lot of fluid is important for treating and preventing all types of kidney stones.
تابعنا على
Follow us
 
Developed By
تصميم وتطوير